متطلبات الإيداع

icon

الحد الأدنى للإيداع لمستثمري FxPro سوبرتريدر SuperTrader هو 2000دولار مع مضاعف ائتمان في 4. بهذه الطريقة يمكن للمستثمرين تلبية متطلبات رأس المال حتى 10,000دولار دون الحاجة إلى إيداع كامل المبلغ.هذا من أجل الحماية ضد المخاطر المرتبطة بالحسابات الضعيفة من حيث التمويل. لكي تعمل على النحو الأمثل، يجب على محفظة سوبرتريدرSuperTrader  أن تكون متنوعة بشكل كاف عن طريق استثمارها في عدد من الاستراتيجيات، من  خلال رأس مال كاف مخصص في كل مرة ويكفي لمزيد من التخصيص على ما تبقى الأسهم الحرة. سوف يتم تحويل الودائع الواردة باليورو EUR والجنيه الإسترليني GBP إلى دولار أمريكي USD ويجب ألا يقل الإجمالي عن 10,000 دولار أمريكي بعد استخدام مضاعف الائتمان. الودائع اللاحقة ليس لها الحد الأدنى من المبلغ المطلوب.

من أجل جعل المنصة أكثر يسرا فنحن نقدم حد ائتمان يسمح لك بمضاعفة الاستثمار الخاص بنسبة تصل إلى 4 مرات وإضافتها إلى إيداعك الأولي. من أجل تلبية الحد الأدنى المطلوب للودائع وهو 10000 دولار، يمكن للمستثمر إيداع مبلغ ضئيل قدره 2000 و الحصول على ما تبقى من المبلغ وهو 8000 دولار باستخدام حد الائتمان لدينا.

عملاء SuperTrader الذين يرغبون في الحصول على مميزات سطر الائتمان لا يطلب منهم تلبية متطلبات الحد الأدنى ويحق لهم الحصول على مميزات سطر الائتمان أو الاستمرار في نسخ الاستراتيجيات بدونه. اكتشف المزيد بتحميل دليل سطر الائتمان لدينا

الحجم الأدنى للحساب

إن الحد الأدنى لحجم الحساب الخاص بـ "المتداول الفائق SuperTrader" لدى شركة "إف إكس برو FxPro" هو 10,000دولار أمريكي، ولكن ينبغي على المستثمرين أن يعلموا بأنه كلما زاد رأس المال الموجود بالحساب، كلما كانت محفظة الفوركس الخاصة بالمستثمر متنوعة بشكل أكبر.

أحد القوانين الأولية هي عدم التداول بحساب ضعيف ماليّا. الحسابات ضعيفة التمويل معرّضة للتقلب.

تسبب حسابات SuperTrader ذي رأسالمال الضعيف بعدم أداء الاستراتيجيات في محفظتك تماشيًا مع وضع القادة. هناك ثلاث أسباب رئيسية لذلك:

لا يسمح الحساب ذو التمويل الضعيف أن يتم تخصيص الأموال على عدد من الاستراتيجيات. مما يسبب تنوّع غير كاف لمحفظة المستثمر.

يجبر الحساب الضعيف التمويل أن تصبح الاستثمارات شديدة المديونية مقارنة مع قائد الاستراتيجية. والتي تترجم لمزيد من المخاطر للمستثمر غير القائد.

هاتان المشكلتان ينتج عنهما جعل محفظة المستثمر ضعيفة جدا لعمليات السقوط.

مخاطر سطر الائتمان، الهامش و نداء الصيانة

icon

بينما سطر الائتمان لدينا يقدم أموالا اضافية متوفرة للمستثمرين وتقدم احتمال عائدات اكثر، فهي ينتج عنها أيضًا مخاطر، يجب أن تكون على علم تام بها. يتم تكبد جميع الخسائر المتكبدة أثناء الاستثمار في استراتيجيات SuperTrader على رأس المال المخاطر لديك فقط وليست الأموال التي تضيفها لك FxPro. باستخدام سطر الائتمان يسمح لك الاستمرار في تخصيص الأموال للاستراتيجيات حتى عند هبوط رصيدك الحالي عند استخدام سطر الائتمان قد تتلقى نداء هامش إذا كان لديك رصيد غير كاف لتعويض الخسائر الناتجة عن الهبوط ب.

سوف تتلقى إخطار مكالمة الهامش عندما تنخفض الأسهم الخاصة بك (باستثناء مبلغ الائتمان) بنسبة 6% عن مبلغ الائتمان. عندما تنخفض الأسهم الخاصة بك (باستثناء مبلغ الائتمان) بنسبة 3% عن مبلغ الائتمان، سوف يتم إيقافك. سوف يتم إيقاف أي من الاستراتيجيات المتبعة وإغلاق جميع التداولات تلقائيا لحماية حسابك من الرصيد السلبي.

كمستثمر SuperTrader لديك خيار إضافي لاستقبال طلب صيانة عن طريق البريد الإلكتروني أو رسالة نصية قصيرة بمجرد خسارة 80% من ايداعاتك. بهذه الطريقة يمكنك تجنب اقفال صفقاتك المفتوحة عن طريق إيداع المزيد من الأموال في حسابك، إذا اخترت ذلك.

مشكلة

فيما يلي مثل واضح عن كيفية تعرض الملف الضعيف ماليا الى مخاطر أعلى من صاحب الاستراتيجية .

فالمستثمر الذي لديه 4000 دولار في حساب SuperTrader يخصص المبلغ كاملا لاستراتيجية واحدة هذه الاستراتيجية، الذي يحتوي على اجمالي 40.000 دولار، يفتح صاحب الاستراتيجية صفقة بنقاط 0.04 (0.04 نقطة = 4000 دولار). رأس المال المتوفر للمستثمر هو 1/10 من حساب صاحب الاستراتيجية، لذلك تم اتخاذ صفقة غير مناسبة نيابة عن المستثمر. هذا يعني 0.004 نقطة (400 دولار أمريكي)، ولكنه يعتبر أصغر نقطة متوفرة بحجم 0.01 (1000 دولار أمريكي)، يجب أن يكون وضع المستثمر مقترب من هذا المبلغ. هذا يجعل حجم صفقة المستثمر 1/4 من اجمالي المال المخاطر، بينما الحساب الأساسي 1/10. بالإضافة إلى ذلك، تقريب صفقة المستثمر لأعلى نتج عنه أن تصبح صفقة المستثمر شديدة المديونية بنسبة 2.5 ضعف (0.01/0.004 = 2.5).

أنت ترغب في استثمار 90.000 دولار أمريكي

أنت تستثمر 30.000 دولار أمريكي ويقدم سطر ائتمان FxPro المتبقي 60.000 دولار المتوفرلك.

  • في حالة خسارة محفظتك 10% وتوقفت عن الاستثمار: تكون الخسارة في اجمالي 90.000 دولار هي 9.000 دولار، تعود 60.000 دولار إلى FxPro سوف تخصم 9.000 دولار الخسارة من رأس المال المخاطر لديك (30,000 -9,000 = 21,000).
  • في حالة ربح محفظتك ربح 10% وأوقفت الاستثمار: 90.000 + 9.000 دولار ربح تعود 60.000 دولار إلى FxPro سوف تضاف 9.000 دولار ربح لرأس المال المخاطر لديك، 30,000 +9,000 = 39,000

كيف يمكننا تقديم سطر الائتمان

  • تلتزم FxPro بمعايير MIFID (توجيه الاتحاد الأوروبي 2004/39/EC). نتيجة لذلك، نحتفظ بأموال عملائنا في حسابات منفصلة ويمكننا فقط استخدام هذه الأموال لتسوية الأرباح والخسائر بين عملائنا والبنوك التي نتعامل معها كطرف مقابل.
  • لتقديم سيولة وهامش لعملائنا تستخدم FxPro أموالها الخاصة مع وسيطنا الرئيسي لا يمكننا استخدام أموال عملائنا لمتطلبات السيولة أو الهامش.
  • نحن لا نتطلب أي أموال أخرى بخلاف رأس المال المخاطر للمستثمر، والذي سوف يستخدم لتغطية أي خسائر قد تنجم عن التداول.
  • لا يتطلب تقديم سطر الائتمان أي أموال إضافية علينا، لأننا نحتفظ بقدر كاف من أموالنا من الوسيط الرئيسي لدينا لتغطية السيولة في SuperTrader. نتيجة لذلك فنحن لا نحاسبك على هذه الخاصية أيضًا.
مرحباً في دردشة FxPro على المباشر كيف يمكنني مساعدتك؟